• في الوقت الحالي ، فإن السيارة Mission X التي كشفت عنها بورش اليوم هي سيارة خارقة مزودة بمحرك كهربائي.
  • تقول Porsche أنه إذا انتقلت إلى الإنتاج ، فسيتم تصميم Mission X للمطالبة بلقب أسرع سيارة قانونية للطرق على Nürburgring Nordschleife.
  • تصميم خفيف الوزن مصنوع من ألياف الكربون وعناصر هوائية تجعل القوة السفلية أكبر من 911 جي تي 3 آر إس .

الصيف هو الوقت الذي تخرج فيه السيارات الاختبارية لتلعب ، ولدى بورش دوامة في Mission X ، والتي كشفت عنها شركة صناعة السيارات في احتفال بمرور 75 عامًا على سياراتها الرياضية. The Mission X هي نظرة على الكيفية التي يمكن أن تتكشف بها السيارات الرياضية الرائعة على مدى 75 عامًا: سريعة وخفيفة وكهربائية.

يبدو مفهوم طراز الكوبيه الكهربائي المنخفض المتدلي مثل الحوامات ، مع سقف قبة زجاجية خفيفة الوزن وأبواب تفتح للأمام مثل أجنحة الخنفساء - على الرغم من أن مصممي بورش كانوا على الأرجح يفكرون أكثر في سيارة السباق 917 الشهيرة عندما علقوا تلك المفصلات. "تلتقط The Porsche Mission X. وفقًا لأوليفر بلوم ، رئيس المجلس التنفيذي لشركة بورش.


إضاءة LED رائعة

هذا ليس ذيل طويل. بطول 177.0 بوصة وعرض 78.7 بوصة وطول 47.2 بوصة ، يجب أن تتناسب Mission X بشكل جيد مع المرآب الخاص بك. لها قاعدة عجلات مماثلة - 107.4 بوصة - لسيارتي Carrera GT و 918. ويمكن رؤية وسائل شرح السباق الأخرى في شكل المصباح الأمامي ، وهي طويلة وتوضع في أسفل مقدمة السيارة. على عكس السيارات القديمة ، فإن المصابيح الجديدة عبارة عن وحدات LED. خلال النهار ، يظهر عنصر رفيع فقط ، ولكن عند تشغيل المصابيح الأمامية ، تفتح الوحدة الكاملة ، "مثل فتح وميض العين" ، كما تقول بورش. النسخة الحديثة من نافذة منبثقة ، قل لنا.


السيارة الاختبارية مطلية بلون روكيت ميتاليك ، وهو اللون المصمم لهذه السيارة فقط. تبرز تفاصيل ألياف الكربون المصقولة الساتان بنية السيارة خفيفة الوزن ، وتقول بورش إن عناصرها الهوائية ستعمل على زيادة القوة السفلية أكثر من 911 جي تي 3 آر إس. الإطارات المتداخلة - عجلات مقاس 20 بوصة في الأمام وعجلات مقاس 21 بوصة في الخلف - تستفيد من القوة الضاغطة. يوجد في وسط العجلات شعار بورشه المعاد تصميمه ، والذي يمكن العثور عليه أيضًا على غطاء المحرك وعجلة القيادة. انظر عن كثب: التغييرات طفيفة.


استمرارًا لاتجاه تصميم سيارة الإنتاج الحالي لبورشه ، يطفو ضوء كامل الطول عبر الجزء الخلفي من Mission X ، مع توضيح بورش عبره ، في حالة عدم اعترافك بالشعار المعاد تصميمه حديثًا. أثناء الشحن ، ينبض حرف "E" في حروف بورش برفق ، لإظهار أن شيئًا ما يحدث. نظرًا لأنه مفهوم ، لم تقدم بورش الكثير من التفاصيل حول الدفع ، ولكن هذه سيارة كهربائية خارقة ، مع بطارية مثبتة خلف مقاعد السيارة لتوسيط الكتلة ومنحها ديناميكيات منتصف المحرك.

شحن فائق السرعة


لا توجد معلومات عن المحركات ، لكن البعثة X وعدت بأن تتمتع بنسبة قوة إلى وزن تبلغ 1 حصان لكل 2.2 رطل تقريبًا ، ونظام 900 فولت يسمح لها بشحنها بضعف سرعة تايكان . Turbo S - الذي تقول بورشه إنه يمكن أن ينتقل من 5 إلى 80 في المائة في ما يزيد قليلاً عن 20 دقيقة.

في المقصورة ، مقاعد السائق والركاب مختلفة الألوان ، مقعد السائق يمتزج مع اللون الرمادي كالاهاري للاندفاعة كما لو كان يقول الطيار جزء من السيارة. الراكب يجلس على Andalusia Brown ، وما يقوله ذلك عن توقعات Porsche لتجربة الراكب الخاص بك ، لا نرغب في التخمين.

'Ring-Ready Switchgear (مفتاح جاهز للحلقة)

بالعودة إلى إلهام رياضة السيارات ، تتميز عجلة القيادة المفتوحة بمفاتيح وضع ومفاتيح تبديل - ويفترض أن تكون لنوع من التحكم المتجدد في الفرامل. تم أيضًا دمج مسجلات الدورات ووحدة ساعة الإيقاف في المقصورة ، بحيث يمكنك ضبط وقت نوربورغرينغ الخاص بك. تحتفظ مرسيدس حاليًا بسجل إنتاج السيارة ، حيث تعمل مرسيدس AMG One في زمن قدره 6: 35.18 لفة في عام 2022 .

تسارع بورش إلى إعلان أن المهمة X هي دراسة تصميمية فقط ، لكننا رأينا المهمة E تصبح تايكان ، لذلك نأمل أن تجد المهمة X طريقها إلى الوكلاء في المستقبل.

 

المصدر